الأسئلة الشائعة لطلبات الشراء من Apowersoft
Comment

الأسئلة الشائعة لطلبات الشراء من Apowersoft

آخر تحديث في December 31, 2021 بواسطة

إذا كان لديك أي استفسارات بشأن عمليات الشراء، أو التراخيص، أو أي مشاكل أخرى متعلقة، فيرجى الاطلاع على الأسئلة الشائعة أدناه.

  1. ما هو حساب VIP؟
  2. ما الذي يمكنني فعله إذا لم أتلقى معلومات حساب VIP الخاص بي؟
  3. هل يمكن أن استخدم حساب VIP على عدة أجهزة كمبيوتر مختلفة؟
  4. حسابات المستخدمين المتعددين
  5. ما هي المدة التي يمكن فيها استعمال المنتج؟
  6. ما هو الفرق بين الترخيص/الحساب الشخصي وبين ترخيص/حساب الأعمال؟
  7. ما هي طرق الدفع التي يمكنني استخدامها؟
  8. هل يمكنني الحصول على إرجاع بعد طلب المنتج؟
  9. هل يمكنني الحصول على نسخة من فاتورة الشراء؟

ما هو حساب VIP؟

مقارنة بالحسابات العادية، يمكن لمستخدمي حساب VIP التمتع بعدة خصائص مميزة. من خلال حساب VIP، يمكنك الاستفادة من الإصدار الكامل للبرنامج والاستمتاع بجميع مزايا المنتج دون أي قيود. بالإضافة إلى توفير خدمات دعم فني سريعة وفورية للمرة الأولى.

إذا لم تقم بالحصول على حساب في أحد برامجنا أو لم تصبح عضوًا في حسابات VIP، فيمكنك تجربة الإصدار المجاني الذي يحتوي على العديد من قيود الاستخدام.

ما الذي يمكنني فعله إذا لم أتلقى معلومات حساب VIP الخاص بي؟

إذا لم تتلقى معلومات حساب VIP الخاص بك، فيمكنك التواصل مع فريق الدعم للحصول على معلومات حساب VIP على الفور.

هل يمكن أن استخدم حساب VIP على عدة أجهزة كمبيوتر مختلفة؟

نعم، بعد تفعيل حساب VIP يمكنك تسجيل الدخول باستخدام هذا الحساب على أجهزة كمبيوتر متعددة، ولكن لا يُسمح لك بتسجيل الدخول في وقت واحد من عدة أجهزة. إذا قمت بتسجيل الدخول من خلال نفس الحساب على أجهزة كمبيوتر مختلفة، فسيتم إجبار الحساب الذي قمت بتسجيل الدخول من خلاله مسبقًا على تسجيل الخروج تلقائيًا.

حسابات المستخدمين المتعددين

حسابات المستخدمين المتعددين تشير إلى إمكانية تسجيل الدخول من قبل عدة مستخدمين في وقت واحد. بالإضافة إلى إمكانية استخدامه بواسطة عدة أجهزة كمبيوتر في نفس الوقت. إذا تجاوزت الحد الأقصى المسموح به للمستخدمين، فسيتم إجبار الحساب الذي قمت بتسجيل الدخول عليه أولًا على تسجيل الخروج تلقائيًا.

ما هي المدة التي يمكن خلالها استعمال المنتج؟

يعتمد الأمر على نوع الترخيص الذي اشتريته، يمكنك استخدام المنتج خلال المدة المخصصة لذلك الترخيص بدون أي قيود. تبدأ المدة منذ يوم شراء المنتج. عند انتهاء مدة الترخيص، ستنتهي صلاحية حساب VIP، وستحتاج إلى تجديد الاشتراك للاستمرار في استخدام المنتج.

ما هو الفرق بين الترخيص/الحساب الشخصي وبين ترخيص/حساب الأعمال؟

الترخيص/الحساب الشخصي هو معد للاستخدام الشخصي، ولا يمكن استخدامه لتحقيق الربح من خلال البرنامج أو أي أغراض تجارية أخرى. الترخيص/الحساب التجاري هو معد للاستخدامات التجارية، والتي تشمل العروض التقديمية للشركات وشروحات الشركات والأغراض التجارية الأخرى.

ما هي طرق الدفع التي يمكنني استخدامها؟

تقبل شركتنا معظم طرق الدفع الرئيسية: بطاقات الائتمان، و PayPal، والشيكات / الحوالات البريدية، والفاكس، والفواتير، والحوالات البنكية/المباشرة. كن مطمئنًا أن عملية الدفع التي ستقوم بها آمنة ومحمية تمامًا.

هل يمكنني إرجاع المنتج بعد طلبه/شرائه؟

توفر Apowersoft إمكانية استرداد الأموال خلال 30 يومًا، وستتم الموافقة على طلبات الإرجاع في حال توفر الأسباب المناسبة كما هو موضح في سياسة الإرجاع.

هل يمكنني الحصول على نسخة من فاتورة الشراء؟

نحن نقدم لعملائنا فاتورة إلكترونية عند كل عملية شراء. بمجرد أن تتم عملية الشراء بنجاح، سترسل منصة الدفع الفاتورة الإلكترونية إليك عبر البريد الإلكتروني. إذا لم تستلم الفاتورة، فيرجى التواصل مع فريق الدعم الخاص بنا.

Rating:4.3 /5(based on 12 ratings)Thanks for your rating!
تم النشر بواسطة:Apowersoftفي إلى.آخر تحديث في December 31, 2021

اترك تعليق

نرجو منك ادخال اسمك!
نرجو إدخال تقييمك هنا!

تعليق (0)

Free Trial
Apowersoft Unlimited
One-click Installer for 14+ All Apowersoft Products
تابعنا على فيس بوك
تابعنا عبر تويتر
جديدنا
الأسئلة الشائعة
الدعم
مشاركة
Reviews
العودة للأعلى