سياسة إرجاع Apowersoft
Comment

سياسة إرجاع Apowersoft

آخر تحديث في March 19, 2021 بواسطة
  1. سياسة الإرجاع
  2. الأسئلة الشائعة حول طلبات الإرجاع
  3. تواصل معنا

سياسة الإرجاع

نحن نقدر عملاءنا ونسعى جاهدين دائمًا لتقديم أفضل تجربة وأفضل منتجات وأفضل خدمة لكم.

جميع منتجاتنا تحتوي على إصدارات تجريبية مجانية لنتيح للمستخدمين الاطلاع على وظائف وميزات المنتج قبل اتخاذ قرار الشراء. نوصي مستخدمينا دائمًا بالحصول على نسخة تجريبية مجانية من موقعنا الرسمي لمعرفة ما إذا كانت الخدمة مرضية ومناسبة لهم. لا توجد فروق كثيرة بين ميزات الإصدار التجريبي وميزات الإصدار المدفوع، باستثناء وضع بعض العلامات المائية وبعض الحدود الزمنية على الاستخدام وما إلى ذلك.

بمجرد تقديمك لطلب الشراء، سيقوم نظامنا تلقائيًا بإرسال معلومات حساب VIP الخاص بك إلى عنوان بريدك الإلكتروني مباشرة. بعد تسجيل الدخول إلى حساب VIP الخاص بك، ستتمكن من استخدام المنتجات التي اشتريتها بلا أي حدود أو قيود زمنية. يمكنك استرداد أموالك بالكامل في حال موافقتنا على طلبك، ولكن ننصح قبل تقديم طلب استرداد الأموال بالتواصل مع فريق الدعم الخاص لحل أي مشكلة تواجهها:

  • تواصل مع فريق الدعم المباشر من خلال موقع Apowersoft.
  • أو يمكنك نشر سؤالك على منتدى Apowersoft.

توفر لك Apowersoft إمكانية استعادة أموالك خلال 30 يومًا من تاريخ الشراء (7 أيام لاشتراكات VIP الشهرية). ستتم الموافقة على استرداد أموالك في حال تحقق الأسباب المناسبة الموضحة أدناه ضمن المدة الزمنية المسموح بها. لا يمكن استرداد الأموال في حال تجاوز تاريخ شرائك للمنتج الفترة الزمنية المحددة أعلاه.

  • المشكلات المتعلقة بعدم توافق الأجهزة، بحيث لا يتمكن برنامجنا من العمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، مع عدم إمكانية فريق الدعم الفني الخاص بنا على إصلاح هذه المشكلة.
  • أي مشكلات تقنية مؤثرة تم الإبلاغ عنها خلال الفترة الزمنية المسموح بها بعد الشراء ولا يمكن حلها.
  • تم شراء منتج خاطئ وتريد تغييره إلى منتج آخر من قائمة منتجاتنا.
  • مشكلات في تحصيل الرسوم، مثل تحصيل الرسوم مرتين منك بسبب مشكلة في منصة الدفع الإلكترونية التابعة لجهة خارجية.
  • عدم تلبية المنتج للوظائف والميزات الموضحة في صفحات الويب أو الإعلانات والمبيعات الترويجية الخاصة بنا.
  • لا يمكن تشغيل البرنامج بالشكل اللازم حتى بعد تلقي المساعدة من فريق الدعم الفني الخاص بنا.

نحن نحتفظ بحقنا برفض طلبات الإرجاع في الحالات التالية:

  • تغيير القرار حول شراء منتج ما ولكن دون أي أسباب واضحة لإلغاء طلب الشراء.
  • عدم تلبية المنتج لبعض متطلبات العميل التي لم يتم ذكرها مطلقًا في صفحات منتجاتنا أو الإعلانات أو أي مواد رسمية أخرى. نوصي عملاءنا بشدة بقراءة وصف المنتج وتجربة الإصدار التجريبي المجاني قبل شراء المنتج.
  • قضايا حول الاحتيال على بطاقات الائتمان أو الدفع غير المصرح به. لا تتدخل Apowersoft في عملية دفعك مباشرة ولكن يتم ذلك بمساعدة منصات الدفع الإلكترونية التابعة لجهات خارجية. لذلك، فإن التفويض بالشراء أثناء عملية الدفع خارج سيطرتنا. طالما تمت معالجة طلبك وتسليمه، فلا يمكن لنا تغيير ذلك. يمكن لمنصة Apowersoft مساعدتك في التواصل مع منصة الدفع الإلكترونية التابعة لجهة خارجية للحصول على مزيد من المساعدة.
  • المنتجات التي تم شراؤها من بائعين أو شركات تابعة لجهات خارجية لا يتم استردادها بواسطتنا. يرجى التواصل مع الموزع الخارجي للتقديم على طلب استعادة الأموال.
  • في حالة شراء منتج خاطئ ثم شراء منتج آخر مباشرةً من شركة مختلفة دون طلب الدعم لتبديل المنتج السابق.
  • في حال تواجد مشاكل في استخدام منتجاتنا مع عدم تواصل العميل مع فريق الدعم الفني لدينا لحل المشكلة أو عدم تقديم وصف واضح حول المشكلة التي يواجها.
  • في حال لم يتمكن العميل من تشغيل البرنامج بالشكل اللازم ولم يتواصل العميل لتلقي المساعدة من فريق الدعم الفني الخاص بنا.

لتقديم طلب لاسترداد أموالك، يرجى التواصل معنا عن طريق إرسال مذكرة طلب. بمجرد الموافقة على طلب استرداد الأموال، سيتم إيقاف ترخيص البرنامج مباشرةً.

الأسئلة الشائعة حول طلبات الإرجاع

هل يمكنني إلغاء عملية الطلب/الشراء التي تقدمت بها؟

طالما أنك مؤهل لاسترداد أموالك بناءً على البنود الموضحة أعلاه، فيمكنك إلغاء طلبك واسترداد أموالك بالكامل.

كم سيستغرق الأمر من وقت لإلغاء عملية الطلب/الشراء التي قمت بها؟

تتعامل Apowersoft مع طلبات استرداد الأموال في غضون 3-7 أيام عمل، وقد تعتمد المدة على طريقة الدفع التي تستخدمها. قد يستغرق استرداد الأموال وقتًا أطول من المتوقع خلال أيام العطل، ولكنها لن تزيد عن 20 يومًا. إذا لم تسترد أموالك خلال 20 يومًا من الموافقة على طلب الاسترداد، فيرجى التواصل معنا للتحقق من حالة طلبك.

حالات خاصة لا يمكننا فيها التعامل مع طلب الإرجاع الخاص بك

إذا اشتريت البرنامج من Amazon أو Ebay أو App Store أو أي منصات أخرى تابعة لجهات خارجية، فليس لدينا الحق في الموافقة على طلب الاسترداد الخاص بك، وعليك في هذه الحالة إرسال طلب استرداد الأموال إلى المنصة الذي اشتريت منها البرنامج.

ستقوم Apple باستيفاء رسوم بنسبة 30٪ على الطلبات التي يتم إجراؤها عبر App Store، يرجى التواصل مع المنصة لطلب استرداد الأموال:

https://www.apple.com/shop/help/returns_refund

إذا تم رفض طلب استرداد الأموال الخاص بك بواسطة App Store، فلا يزال بإمكانك التواصل معنا وإرسال طلب استرداد فيما يتعلق بنسبة 70٪ المتبقية من قيمة المنتج.

لماذا لم أستلم قيمة الإرجاع رغم أنه تم الموافقة على طلبي منذ عدة أيام؟

إذا قمنا بالموافقة على طلب استرداد الأموال الخاص بك ولكن لم يتم استلامها بعد، فقد يرجع ذلك إلى أحد الأسباب التالية:

1.أسباب متعلقة بالعطلات والأعياد

بسبب العطلات والمهرجانات والمعاملات المصرفية وأسباب أخرى عدة، قد تستغرق عملية استرداد الأموال أطول قليلاً من المتوقع، لكنها لن تزيد عن 20 يومًا.

2.تم اصدار طلب استعادة أموال من قبل الجهة المالية

بمجرد اصدار الجهة المالية التي تتعامل معها لطلب استرداد المبالغ المدفوعة (chargeback)، فسيتم تجميد الأموال من قبل الجهة المصدرة للبطاقة أو البنك أو Paypal أو أي طرق دفع أخرى تتعامل معها، إلى أن يتم رد المبالغ المعلقة. يرجى التواصل مع شركة بطاقة الائتمان أو البنك الخاص بك لمعرفة المزيد حول سياستهم فيما يتعلق بإجراءات استعادة المبالغ المدفوعة.

تواصل معنا

إذا كان لديك أي أسئلة أو استفسارات أخرى، فيرجى التواصل مع فريق الدعم الخاص بنا، وسنكون سعداء بتقديم المساعدة لك في أسرع وقت ممكن.

Rating: 4.3 / 5 (based on 14 ratings) Thanks for your rating!
تم النشر بواسطة:Apowersoftفي إلى.آخر تحديث في March 19, 2021

اترك تعليق

نرجو منك ادخال اسمك!
نرجو إدخال تقييمك هنا!

تعليق (0)

Free Trial
Apowersoft Unlimited
One-click Installer for 14+ All Apowersoft Products
تابعنا على فيس بوك
تابعنا عبر تويتر
جديدنا
الأسئلة الشائعة
الدعم
مشاركة
Reviews
العودة للأعلى