Photo Viewer

الأداة الأفضل لعرض صور HEIC و JPG و PNG و BMP بشكل مثالي

المراجعات(0)
تمرير

أسرع! أخف! أكثر سلاسة!

بفضل واجهته البسيطة ووظائفه القوية، يوفر لك برنامج Apowersoft Photo Viewer أفضل تجربة في عرض الصور. فهو يعتمد تقنية حوسبة فعالة بحيث يمكنك من عرض الصورة في اللحظة التي تنقر فوقها.

معرفة المزيد
RAM
100%

يستهلك موارد منخفضة

تستهلك هذه الأداة القليل من موارد الكمبيوتر وتقلل العبء الكبير على وحدة المعالجة المركزية. لذا يمكنك عرض الصور بسلاسة حتى على أجهزة الكمبيوتر ذات الإمكانات المنخفضة.

عرض الصور الطويلة أكثر سهولة

لست بحاجة إلى سحب الصور الطويلة لأعلى ولأسفل لعرض المزيد. تتيح لك هذه الأداة تمرير الماوس ببساطة لعرض الصور الطويلة بسهولة. هذا هو بالتأكيد أفضل بديل لعارض الصور التقليدي Windows Photo Viewer.

عرض أقل

يدعم مختلف التنسيقات

بالإضافة إلى التنسيقات الشائعة مثل PNG و JPG و BMP و TIFF وما شابه، يدعم هذا البرنامج أيضًا تنسيقات الصور الاحترافية مثل HEIC (HEIF) و PSD و CDR و RAW وغيرهم من الامتدادات.

معرفة المزيد
PSD
صورة خام
ملفات PDF

ملفات PDF

بمجرد حصولك على هذا البرنامج، لن تحتاج إلى تنزيل برنامج قارئ PDF آخر. بالإضافة إلى الصور، فإن هذه الأداة قادرة أيضًا على عرض ملفات PDF مباشرة.

الصور بالتنسيقات الأخرى

يدعم هذا التطبيق تنسيقات خاصة في PhotoShop و CorelDraw وغيرها. يمكنك أيضًا فتح الصور الملتقطة بواسطة كاميرات Canon و Sony و Nikon و Olympus و Matsushita أو أي كاميرات أخرى مباشرةً.

عرض أقل

أخذ لقطة الشاشة بنقرة واحدة

باستخدام هذه الأداة يمكنك التقاط لقطة شاشة لأي منطقة على جهاز الكمبيوتر لديك. كما يتيح لك إضافة خطوط ونصوص وأسهم والعديد من خيارات التعليقات التوضيحية الأخرى.

معرفة المزيد

لقطة شاشة لأي شيء على الشاشة

يمكّنك عارض الصور هذا أيضًا من التقاط لقطة شاشة لأي شيء على الشاشة بسرعة باستخدام مفاتيح الاختصار، بما في ذلك المناطق والتطبيقات والقوائم والشاشة الكاملة.

حفظ لقطات الشاشة بسهولة

عند إنشاء لقطة الشاشة، يمكنك النقر مرتين بالماوس لنسخ المخطط إلى الحافظة ولصقه في التطبيقات الأخرى. أو بدلاً من ذلك يمكنك أيضًا حفظه مباشرةً في ملفك المحلي.

عرض أقل

معالجة عدة صور دفعة واحدة

تأتي هذه الأداة بوظيفة تمكنك من معالجة عدة صور دفعة واحدة. يمكنك تحويل تنسيقاتها أو تغيير حجمها أو إعادة تسميتها ببضع نقرات.

إعادة تسمية
تحويل التنسيق
تعديل الحجم

مشاركة الصور بشكل فوري

هل سبق وأن رغبت في مشاركة الصور الممتعة مع أصدقائك عند مشاهدتها عبر الإنترنت؟ في هذه الحالة يتيح لك عارض الصور هذا إمكانية القيام بذلك في لحظات.

معرفة المزيد
السحابة
الشبكات

تخصيص مشاركة الصور

تحتاج فقط إلى إدخال حسابك وكلمات المرور الخاصة بك لمرة واحدة، وسوف تقوم بتسجيل الدخول تلقائيًا في المرة التالية التي تشارك فيها الصور. علاوةً على ذلك يمكنك تخصيص مواقع الشبكات الاجتماعية التي تستخدمها بشكل متكرر.

مساحة تخزين سحابي مجانية

يوفر لك Apowersoft Photo Viewer أيضًا خدمة تخزين سحابي مجانية. بمجرد رفع الصورة ستتلقى روابط لها، وهي الروابط التي تتيح لك مشاركة الصورة في المنتديات والمدونات وما إلى ذلك.

عرض أقل

أبسط واجهة مستخدم

  • main interface
  • open image
  • view image
  • slide

    لماذا تختار Apowersoft Photo Viewer

    Rating: 5.0 - based on 97 ratings.
    • عارض الصور هذا أفضل بكثير من العارض الافتراضي الموجود على Windows. واجهته رائعة وسهلة الاستخدام ويدعم GIF. أحسنتم! لقد أحببته!

      لقد أحببت Apowersoft Photo Viewer. لدي الكثير من الصور الطويلة على جهاز الكمبيوتر. كان من الصعب حقًا عرضها عن طريق سحب الماوس لأعلى ولأسفل. الآن هذه الأداة حلت لي هذه المشكلة. معها يمكنني فقط تمرير الماوس لعرض المزيد.

    • لأني مصمم جرافيك، كثيرًا ما أحتاج إلى استخدام برامج الصور مثل Photoshop و CDR وما إلى ذلك. يدعم عارض الصور هذا مجموعة متنوعة من تنسيقات الصور، وهو أمر رائع حقًا. لقد أحببته!

      عارض الصور هذا هو بالفعل البرنامج الافتراضي الذي استخدمه لعرض الصور. بعد استخدامه لفترة معينة، وجدت أنه فعال حقًا. يحتوي على جميع الوظائف الضرورية، مثل تحويل تنسيقات الصور وأخذ لقطات الشاشة وغير ذلك الكثير. مريح جدًا!

    • أنا من محبي التصوير الفوتوغرافي. لقد التقطت الكثير جدًا من الصور وحفظتها على جهاز الكمبيوتر لدي. يدعم Apowersoft Photo Viewer التنسيقات المتنوعة من الكاميرات المختلفة ويتيح لي أيضًا مشاركة الصور على شبكات التواصل الاجتماعي بنقرة واحدة فقط.

      لا حاجة لبرنامج Adobe بعد الآن! لأن عارض الصور هذا يفتح حتى ملفات PDF وهو سريع حقًا في فتحها. إنه تلقائي للغاية ويستحق الإشادة!

      تابعنا على فيس بوك
      تابعنا عبر تويتر
      جديدنا
      الأسئلة الشائعة
      الدعم
      مشاركة
      Reviews
      العودة للأعلى